728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الجمعة، 29 نوفمبر، 2013

    [مؤكد] تأجيل إطلاق الجيل الثالث للهاتف النقال بالجزائر

    بعدما كان متوقعا أن تنطلق خدمة الجيل الثالث للهاتف النقال يوم 1 ديسمبر 2013، مثلما وعدت بذلك الحكومة، تمّ تأجيل موعد اطلاق التقنية لموعد آخر، قد يكون في نهاية السنة الجارية.

    أكدت وزيرة البريد تكنولوجيات الاتصال زهرة دردوري، اليوم في تصريح خصت به وكالة الأنباء الجزائرية، أنّ خدمة الجيل الثالث للهاتف النقال لن يتم اطلاقها في 1 ديسمبر كما كان مرتبا له من قبل، حيث سيتم اطلاق الخدمة في نهاية العام.

    و أوضحت دردوري  "لا يمكن الشروع في تسويق الهاتف النقال من الجيل الثالث + "ج3+" إلا بعد توقيع و تبليغ المرسوم التنفيذي المتعلق بمنح الرخصة للمتعاملين الثلاثة (موبيليس-أوريدو (نجمة سابقا)-جازي)". و أكدت أن تبليغ الرخصة النهائية "سيتم قبل نهاية الأسبوع المقبل".

    و أشارت في هذا السياق "عندما يتم تبليغ الرخصة ستطلب سلطة ضبط البريد و الإتصالات السلكية و اللاسلكية من المتعاملين الثلاثة تقديم في أقرب الآجال العروض التي يعتزمون تسويقها".

    وأضافت الوزيرة في هذا الشأن "ان المتعاملين الثلاثة بحاجة إلى وقت لبرمجة أرقام الجيل الثالث + التي ستمنحها إياهم سلطة ضبط البريد و الإتصالات السلكية واللاسلكية".

    و قد قامت سلطة الضبط للبريد و الاتصالات السلكية و اللاسلكية في 14 أكتوبر الماضي بالإعلان عن المستفيدين المؤقتين من رخص (الجيل الثالث +) و المتمثلين في المتعاملين الثلاثة للهاتف النقال النشطين بالجزائر. و كان الاطلاق الرسمي للجيل الثالث مقررا في 1 ديسمبر.

    ولقد أبدى المتعاملون الثلاثة "استعدادهم" لإطلاق الجيل الثالث في شهر ديسمبر.

    المصدر : جريدة البلاد

     

    هنا في موقع حمى التحديث وددنا تقديم فيديو خبر إطلاق الجيل الثالث في صومال في أوائل شهر جانفي 2013

    [video width="640" height="420" ]http://www.youtube.com/watch?v=73hY0-s6QJ8[/video]
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    1 commentaires:

    Item Reviewed: [مؤكد] تأجيل إطلاق الجيل الثالث للهاتف النقال بالجزائر Rating: 5 Reviewed By: SAM ZED
    Scroll to Top