728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    السبت، 2 نوفمبر 2013

    تعرف على من قام بحذفك من قائمة الأصدقاء على الفيسبوك

    يعد موقع فيسبوك من أكبر شبكات التواصل الإجتماعية على الأنترنت بعدد مستخدمين يفوق 1.2 مليار مستخدم. وهذا الفضل قد يعود إلى نوعية الخدمات و الميزات التي يقدمها لمستخدميه. لكن رغم حرصه الدائم على إرضاء المستخدمين إلا أن الكثير منهم  يرون أن الموقع لايزال بعيد كل البعد عن ارضائهم بسبب افتقاده للعديد من الميزات و الخدمات التي تضمن خصوصيتهم الشخصية. ولعل أهم هذه النقائص هي غياب اشعارات إلغاء الصداقة. وهو الأمر الذي يرفض موقع الفيسبوك اتاحته للمستخدمين.

    الآن صار بإمكان المستخدمين الحصول على إشعارات تنبئهم بأي شخص قام بإلغاء الصداقة. وهذا عبر تثبيت إضافة Unfriend Notify على متصفح غوغل كروم أو موزيلا فايرفوكس.

    عند الدخول إلى موقع الإضافة قم بالنقر على الزر  "Activate" . بعدها أنقر على "Add to chrome" أو "Allow " إذا كنت تستخدم متصفح فيرفوكس.


    ffff


    عند الانتهاء من تثبيت الاضافة قم بالدخول إلى قائمة الأصدقاء. ستظهر لك بجانب القائمة "Lost Friends" انقر عليها . بعدها ستجد رسالة تخبرك أنه انطلاقا من هذا الوقت سوف تظهر لك قائمة الأشخاص الذين قاموا بإلغاء الصداقة معك . أيضا سيظهر لك اشعار إلغاء الصداقة أسفل المتصفح في حال قيام صديق ما بحذفك من قائمة الأصدقاء الخاصة به أو تعطيل حسابه.

    موقع الإضافة : Unfriend Notify
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 commentaires:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: تعرف على من قام بحذفك من قائمة الأصدقاء على الفيسبوك Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    Scroll to Top