728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الثلاثاء، 12 نوفمبر، 2013

    "Ooredoo"، العلامة التجارية الجديدة لشركة الاتصالات "نجمة"


    أعلن السيد جوزف جد، المدير العام لنجمة، يوم الثلاثاء 12 نوفمبر 2013 ،خلال ندوة صحفية نُظمت بالجزائر العاصمة، بحضور كثيف للصحفيين يمثلون مختلف وسائل الإعلام الوطنية، عن تغير الاسم  التجاري لشركة الاتصالات نجمة إلى العلامة التجارية الجديدة أوريدو "Ooredoo".  المُشتركة بين جميع فروع المجموعة التي تحمل نفس الإسم.

    وقال السيد جوزف جد: "ستبقى نجمة في قلوبنا وستواصل Ooredoo في تكريس قيمها المواطنة".

    وتعني العلامة الجديدة Ooredoo باللغة العربية "أريدُ"، و هي كلمة تُترجم استراتيجية المؤسسة الموجهة لتلبية متطلبات الزبائن و القائمة على ثلاث أُسُس وهي: الاستماع للزبون، و المسؤولية الاجتماعية، و الإبتكار.

    تتكون هويةOoredoo من حلقات حمراء تُعبّر عن الاتحاد، التضامن و التواصل في المجتمع كُتبت عليها كلمة Ooredoo بأحرف بيضاء. يُبرز هاذين اللونين الوضوح، و الثقة، و الحيوية و التعاطف.

    كما كان الحدث فرصة لعرض أولي لومضة تكريمية لنجمة، و التي تروي تاريخها الثري من خلال صور حافلة بالمشاعر و الحياة، و التي تُظهر عبر الوجوه المُبتسمة علاقاتها الوطيدة بالجزائريين. ستُبث هذه الومضة التي تحمل الرسالة: " نجمة تصبح Ooredoo" طوال المرحلة الإنتقالية التي ستمتد لأسابيع عدة قبل التبني النهائي للعلامة الجديدة.

    خلال هذه المرحلة الإنتقالية، ستظهر علامتي نجمة و Ooredoo في آن واحد، في جميع الحملات الإتصالية للمؤسسة .

    ولأول مرة، تم بث ومضة ثانية، تُظهر نجم كرة القدم العالمية ليونيل ميسي، سفير علامة Ooredoo في العالم، وهو يستمع لموسيقى "معاك يالخضرا ".
    تُعتبر هذه الومضة، الأولى لليونيل ميسي المُنتجة لأحد فروع مجموعة Ooredoo، مانحا للجزائر الأولوية و الحصرية في استغلال صورته كسفير للعلامة.
    يجدر الذكر أن Ooredoo و جمعية ليو ميسي سيضمون جهودهم عبر أعمال خيرية ستُطلق بالجزائر على غرار الدول التي تتواجد فيها مجموعة Ooredoo.
    بمناسبة الإعلان عن العلامة الجديدة Ooredoo، صرح المدير العام لنجمة، السيد جوزف جد: " إن تبني العلامة الجديدة Ooredoo يُمثل الانتقال لآفاق وتحديات جديدة. ترمز هويتنا الجديدة تطلعات زبائننا الذين نسهر يوميا، رجال و نساء، من أجل الاستجابة لمُتطلباتهم.نحن متيقنون أن Ooredoo ستُواصل في ضمان نفس القيم التي اقتدت بها نجمة، المؤسسة المواطنة بامتياز، دائما القريبة من زبائنها و التي ستضع لفائدتهم مواردها و مزايا إحدى أكبر مجموعة اتصالات في العالم. سيظل الابتكار، والتطور، و الإرضاء، و الثقة و الجوارية قيمنا و أُسُس استراتيجيتنا. نحن متأكدون أن الملايين من الجزائريين الذي وضعوا ثقتهم فينا سيتعرفون بأنفسهم في هذه الهوية. اليوم كالأمس، سنظل أوفياء لهذه القيم التي سنواصل في تكريسها مع Ooredoo."سيتم تغيير علامة نجمة إلى Ooredoo في استمرارية تحت شعار "ديما معاكم". فلن يكون أي تغيير للزبائن الذين سيُواصلون في الإستفادة من أحسن المنتوجات و الخدمات في السوق، التي تكون في تطور و تحسن دائمين.لقد تمت تهيئة كل من المقر المركزي بالجزائر العاصمة و المقرين الجهويين بوهران و قسنطينة و كذا جميع الفضاءات التابعة لشبكة البيع المتواجدة عبر كامل المدن الجزائرية، بالألوان الجديدة للعلامة، الأحمر و الأبيض. إذ، أُطلقت عملية كبيرة لإعادة تهيئة الفضاءات، التي تُوفر أكثر راحة و حميمية. فالإطلاق القريب لتكنولوجية الجيل الثالث للهاتف بالجزائر و الذي يتزامن مع تغيير العلامة، يُمثل فرصة لت Ooredoo للمواصلة في سياستها الابتكارية، حيث ستضع تحت تصرف زبائنها الجزائريين أحسن المنتوجات و الخدمات. كما ستعمل على إتاحة الفرصة للشباب الجزائري للاستفادة من مزايا التكنولوجيا لتحقيق أحلامهم و تجسيد مشاريعهم و المساهمة بصفة عامة في تطوير الحياة اليومية و المهنية لزبائننا أينما كانوا في الجزائر.

    للتذكير، تم الإعلان الرسمي عن العلامة التجارية Ooredoo بتاريخ 25 فيفري 2013 خلال المؤتمر العالمي للهاتف النقال 2013 GSMA في برشلونة، بإسبانيا. ستتبنى مختلف فروع مجموعة Ooredoo هذه العلامة الجديدة في غضون سنتي 2013 و 2014.




    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 commentaires:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: "Ooredoo"، العلامة التجارية الجديدة لشركة الاتصالات "نجمة" Rating: 5 Reviewed By: SAM ZED
    Scroll to Top