728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الأربعاء، 29 أغسطس 2012

    شركة سامسونج ترسل لأبل مليار دولار في 30 شاحنة محملة بعملات فئة الـ 5 سنت

     


    تناقلت العديد من المواقع على صفحات الإنترنت خبرا يصرّح بأن شركة Samsung قامت بإرسال الغرامة المفروظة عليها لشركة لـApple وقيمتها مليار دولار في شكل عملات فضية فئة الـ5 سنتا على متن 30 شاحنة.
    ونقلا عن paperblog -التي كانت أول من تناول الخبر عبر موقعها الإلكتروني قبل أن ينتشر على صفحات الإنترنت بسرعة كبيرة- فقد صرّحت بأن الفرع الرئيسي لشركة Apple استقبل 30 شاحنة تحتوي على عملات نقدية، وظنّ الحارس أنها وصلت عن طريق الخطأ! .إلا أن تيم كوك -مدير التنفيذي للشركة- صرّح بأنه تلقى مكالمة من المدير التنفيذي لـSamsung لي كان هي، تؤكّد له أن هذه الأموال هي قيمة الغرامة المفروضة عليها، مشيرا إلى أن الشركة لن تدفعها إلا بهذا الشكل.

    الطريف في الأمر الذي استند عليه الخبر، أن الوثيقة الموقعة لم توضح طريقة الدفع مما جعل شركة Samsung تستند إلى هذه الثغرة في دفعها للغرامة.
    المشكلة التي ستواجهها Apple ستكمن في كيفية عد هذه النقود وكيفية إيداعها بالبنك، في الوقت الذي صرّح فيه المدير التنفيذي لـSamsung أن الشركة غير مسئولة عن كيفية تصرف Apple في هذه العملات، قائلا: "يمكن لـApple أن تستخدم هذه النقود في تحديث أجهزتها، أو يمكنها إذابتها لصنع أجهزة حاسوب أخرى، فالشركة قامت بدفع الغرامة وليس عليها أي خطأ قانوني".
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 commentaires:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: شركة سامسونج ترسل لأبل مليار دولار في 30 شاحنة محملة بعملات فئة الـ 5 سنت Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    Scroll to Top