728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الخميس، 30 أغسطس، 2012

    الأن تواجد رسمي لآبل في السعودية في 2013



     

     

    هناك معلومات رسمية مؤكدة بأن شركة آبل ستمثل نفسها من العام المقبل 2013 وذلك عبر مكتب خاص بالسعودية كما هو الحال في الإمارات العربية المتحدة. كما نعلم بأن آبل لا تمثل نفسها حالياً في المنطقة حتى بالإمارات العربية المتحدة بل يُمثلها شركة ABM في الشرق الأوسط وفي السعودية حاسبات العرب، الشركة التابعة لـ ABM.

    هذه المعلومات تؤكد بأن آبل  ستبدأ بالإجرائات الكاملة للسعودية في بداية العام على امل تشغيل المكتب في نهاية شهر ابريل او منتصف مايو. الإدارة بشكل كامل لمكتب السعودية سيتم عن طريق مكاتب آبل في الإمارات العربية المتحدة واشار مصدرنا ايضاً حول تأكيد هذا الخبر بأن آبل قامت بتوقيع عقد مع الهيئة العامة للإستثمار لإفتتاح مكتب خاص بها والأستثمار بنهاية المطاف في السعودية.

    الخبر الأهم للمستخدمين والمستهلك بشكل عام هو إفتتاح المتجر الإلكتروني لآبل وذلك سيكون في يونيو العام القادم 2013 وبذلك تكون آبل إفتتحت المتجر الثاني لها عربياً بعد الإمارات العربية المتحدة.

    اذاً الوضع القادم سيحصل على تغييرات عديدة وكثيرة ودخول آبل الى السعودية عبر مكتب خاص بها يُدار من قبل المكاتب في الإمارات العربية المتحدة تعتبر خطوة طال انتظاراها من قبل المستخدمين والأهم هو التواجد بشكل رسمي للبيع بدلاً من وجود محلات موزعه لمنتجات آبل. رأيي الشخصي بأن من الممكن ان يستمر الوضع كما هو عليه “بحيث تبقى حاسبات العرب الموزع الحصري” لحين إفتتاح اول متاجر آبل الفعلية في المنطقة. إفتتاح متجر إلكتروني سعودي لآبل بحد ذاته خطوه رائعه وينتظرها الكثيرون للحصول على منتجات آبل بشكل رسمي مباشره من الشركة وايضاً الحصول على الدعم الكامل ايضاً من الشركة.

    ارى بأن هذه الأخبار رائعه جداً ولعل السنتين القادمة تُظهر عن مدى إهتمام آبل الكبير جداً في المنطقة خصوصاً السعودية عن اكثر دولة اخرى في المنطقة العربية واقول هذه الجملة بثقة كبيره بناءاً على المعلومات التي رأيتها من المصدر بالبحث الكبير التي تقوم به آبل في السعودية.

     
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 commentaires:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الأن تواجد رسمي لآبل في السعودية في 2013 Rating: 5 Reviewed By: SAM ZED
    Scroll to Top