728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الاثنين، 30 سبتمبر، 2013

    Verbling أفضل موقع لتعلم اللغات بشكل تفاعلي مع مدرسين حقيقيين

    يعد موقع Verbling أول موقع يعمل بتجربة جديدة مبتكرة لتعليم اللغات بأسلوب تفاعلي فريد من نوعه .  حيث يعتمد الموقع على خدمة ال Hangouts التابعة لشركة غوغل لأجل جمع الدارسيين و المدرس في غرفة محادثة واحدة تسمح لهم بالتعلم بالصوت و الصورة و التفاعل مع بعضهم البعض .

    الغرفة تسمح بإنضمام عدد غير محدود من الطلاب لمتابعة الدرس لكن 9 دارسين فقط بإمكانهم التفاعل مع المدرس بشكل مباشر (صوت وصورة) .  أما العدد الآخر من الطلاب فبإمكانهم التفاعل عبر خدمة المحادثة (الشات) بإستطاعتهم طرح أسئلة أو إستفسارات حول الدرس .

    الخدمة متوفرة 24 ساعة في اليوم و بإمكان الدارسيين الإنضمام في أي وقت و من أي مكان في العالم.

    يسمح Verbling للمستخدمين بتعلم اللغة الانكليزية ، الفرنسية ، الاسبانية ، الإيطالية واللغة الروسية . في انتظار إضافة لغات جديدة إلى القائمة ، من بينها اللغة الألمانية ، الصينية ، اليابانية ، والعربية ...

    عند التسجيل يختار المستخدم مستواه الخاص ، إبتدائي ، متوسط أو متقدم . لكن عند المشاركة في الدروس يخصع المستخدم لإمتحان بسيط قبل الانضمام  وهذا لأجل تحديد مستواه الحقيقي . وبالتالي تحديد المرحلة الملائمة له .

    و يتيح الموقع لجميع المستخدمين متابعة الدروس من غير تفاعل مباشر بالمجان . أما الطلبة الذين يودون المشاركة في الموقع بشكل تفاعلي مباشر ، فيتوجب عليهم دفع مبلغ معين من المال . أو بإمكانهم الحصول على ساعة مجانية من التعلم التفاعلي المباشر مقابل دعوة صديق لهم للإنضمام إلى الموقع .

    رابط الموقع : Verbling

    [video ]http://www.youtube.com/watch?v=Qm1q4BqFJg4&feature=youtu.be[/video]


     
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 commentaires:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: Verbling أفضل موقع لتعلم اللغات بشكل تفاعلي مع مدرسين حقيقيين Rating: 5 Reviewed By: SAM ZED
    Scroll to Top