728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الأربعاء، 10 سبتمبر، 2014

    كل شيئ عن Apple iphone 6 و Apple iphone 6 Plus

    Apple Iphone 6 & Iphone 6 Plus

    وكما في التسريبات الأخيرة تماما أطلقت آبل جهاز الآيفون 6 بقياسي شاشة هما 4.7 بوصة و 5,5 بوصة بدقة سمتها ريتنا  ا أش دي الرائعة 
    LCD وهو الجيل الجديد من شاشات الآيفون. وتعمل ألوان الشاشة بتقنية sRGB active وهي من نوع 
    أما عن الدقة بالبكسلات فهي 1334 * 750 بكسل للآيفون 6  بوضوح 326 بكسل في البوصة و 1920 * 1080 بكسل للآيفون  6 بلس بوضوح 401 بكسل في البوصة وبهذا يكون الجهاز لديه بكسلات أكثر بنسبة 185% من الآيفون 5 اس.السابق
    كما أن  الجهاز تم تنحيفه بشكل كبير حيث أن الآيفون 6 سماكته 6.8 ملم و الآيفون الأكبر 7.1 ملم وهو أقل بكثير من الآيفون 5 اس عندما كان سمكه 7.5 ملم.
    وأصبح الآيفون يدعم الوضعية الأفقية للعرض كما في الأندرويد و أصبح هناك أزرار جديدة في لوحة التحكم، وأصبح هناك إيماءات جديدة للتحكم والتحرك في النظام، فمثلاً يمكنك الضغط مرتين على زر الرئيسية فإن كامل الشاشة ستنزل للأسفل للوصول إلى الأزرار بسهولة.
    كما تم تغيير مكان زر الطاقة والتشغيل على الجانب بدلاً من الأعلى وتم تعديل شكل أزرار التحكم بالصوت كما في التسريبات تماما
    ويعمل الجهاز بمعالج A8 وبمعمارية 64 بت، ويحمل المعالج بداخله 2 مليار ترانزستور بدقة تصنيع 20 نانومتر وهو أصغر 13%
    من معالج A7 ويعمل بقدرة أسرع 20% للمعالجة و 50% للرسوميات.

    وطورت آبل أداء المعالج ليعطي أفضل أداء بشكل دائم بحيث يعمل بالطاقة القصوى بدون إصدار أي حرارة إضافية.
    وتستطيع بطارية الآيفون 6 بلس أن تتحدث فيها حتى 24 ساعة عبر الجيل الثالث في حين أن آيفون 6 تتيح بطاريته التحدث حتى 14 ساعة عبر الجيل الثالث.
    ويحوي الجهاز حساس الحركة M8 المصمم لدعم تطبيقات الرياضة واللياقة والحركة بالكثير من المعلومات والتفاصيل. حيث يستطيع الحساس التعرف والتفريق بين الركض والصعود على الدرج و ركوب الدراجة وهذه كلها بيانات يتم إدخالها لتطبيقات الرياضة.
    وعن كاميرا الآيفون فهي مخيبة للآمال مع 8 ميغابكسل فقط وزودت بتقنية التركيز التلقائي. و زودت آبل آيفون 6 بلس بتثبيت صور رقمي بينما آيفون 6 لديه تثبيت صور بصري. ويقوم مثبت الصور البصري بتحريك العدسات لتعديل الوضع عند اهتزاز اليدين.
    يمكن للكاميرا تسجيل الفيديو بالدقة الكاملة 1080 P و بسرعة 30 أو 60 إطار بالثانية حسب الجهاز، كما يمكنها تصوير الفيديو البطيئ بسرعة 120 أو 240 إطار في الثانية و فيديوهات تقنية مرور الزمن Time-lapse video.
    ودعمت آبل كاميرات هواتفها بالعديد من المزايا إضافة لذلك هناك التركيز التلقائي الدائم و منع الاهتزاز السينمائي عند الفيديو و إمكانية التقاط الصور أثناء تسجيل الفيديو مع فتحة العدسة 2.2 ومزايا عديدة خاصة بصور السيلفي وتحسين التعرف على الوجوه مع التقريب لثلاثة مستويات في الفيديو و أصبحت الصور البانورامية تصل دقتها إلى 43 ميغابكسل من خلال معالجة العديد من الصور التي تلتقطها بدقة 8 ميغابكسل.
    والآن نأتي للأسعار والسعات المتوفرة ونبدأ مع أسعار العقود مع شركات الاتصالات الأمريكية لمدة سنتين والملفت أنه ليس هناك خيار 32 غيغابايت.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 commentaires:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: كل شيئ عن Apple iphone 6 و Apple iphone 6 Plus Rating: 5 Reviewed By: Oussama Zeddam
    Scroll to Top