728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    السبت، 7 ديسمبر، 2013

    برنامج صغير لمنع تثبيت البرمجيات الاضافية المزعجة أثناء عملية تنصيب البرامج

    في كثيرا من الأحيان ما يتفاجئ المستخدم بظهور بعض البرمجيات المزعجة على حاسوبه، كأشرطة الأدوات المزعجة التي تظهر على المتصفحات، مثل : Babylon،Ask،Conduit،Ilivid وغيرها من البرمجيات المزعجة التي تؤثر على أداء المتصفحات بشكل عام . وقد لا يدرك المستخدم مصدر هذه البرمجيات و كيف تم تثبيتها على جهازه دون موافقته ؟!


    في الحقيقة يتم تثبيت تلك البرمجيات المزعجة أثناء تنصيبك للبعض البرامج، فهي تماما بمثابة فخ نُصب لك، فعلى سبيل المثال عند البدأ في عملية تنصيب برنامج uTorrent قد يقترح عليك برنامج التنصيب تثبيت شريط الأدوات المزعج Baybylon وبطريقة تحايلية لا تجعلك تشعر بأنك قد وافقت على تثبيته.


     ولأجل تجنب الوقوع في هذا الفخ أنصحك بتنصيب برنامج Unchecky، وهو برنامج خفيف و فعال يمنع تثبيت تلك البرمجيات المزعجة. حيث ينبئ المستخدم بكل محاولة يقوم بها برنامج التنصيب لتثبيت برمجيات اضافية سيئة.


    Unchecky


    ويعمل البرنامج تلقائيا بدلا عن المستخدم بإلغاء تحديد تثبيت هذه البرمجيات المزعجة و يوافق فقط على تنصيب البرنامج. كما أن البرنامج يقوم بتحديثات تلقائية، فلا داعي للمستخدم أن يحرص على الحصول على أحدث النسخة. كما أنه يدعم اللغتين، الانكليزية و الفرنسية .

    شخصيا قمت بتجريب البرنامج وقد أظهر لي نتائج مُرضية جدا.

    تحميل البرنامج : هنا 
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 commentaires:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: برنامج صغير لمنع تثبيت البرمجيات الاضافية المزعجة أثناء عملية تنصيب البرامج Rating: 5 Reviewed By: SAM ZED
    Scroll to Top