728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الثلاثاء، 24 ديسمبر، 2013

    أوريدو تتقدم بشكوى لدى سلطة ضبط البريد و الاتصالات السلكية و اللاسلكيةﻟـ "عدم احترام دفتر الشروط"



    تقدم متعامل الهاتف النقال أوريدو بشكوى يوم الاثنين لدى سلطة ضبط البريد و الاتصالات السلكية و اللاسلكية بشأن "الانتهاكات الخطيرة" التي تعبر عن "عدم احترام مستمر" من قبل منافسه موبيليس لدفتر شروط رخصة الهاتف النقال من الجيل الثالث (ج3) حسبما جاء في بيان للمتعامل تلقته وأج.




    و أوضح ذات المصدر أنه "اليوم 23 ديسمبر 2013 أودعت الوطنية للاتصالات الجزائر (أوريدو) شكوى لدى سلطة ضبط البريد و الاتصالات السلكية و اللاسلكية بشأن انتهاكات خطيرة لشروط منح رخصة الهاتف النقال من الجيل الثالث (ج3) و التي تعبر عن عدم احترام مستمر لدفتر شروط الجيل الثالث من قبل اتصالات الجزائر-موبيليس".

    و حسب أوريدو فان هذه الشكوى تأتي "عقب عدة شكاوى أخرى تلقتها سلطة ضبط البريد و الاتصالات السلكية و اللاسلكية خلال الأسابيع الأخيرة بخصوص ممارسات منافسة غير نزيهة".

    و أضاف ذات المتعامل أن آلية التسجيل عبر الانترنت التي تسمح ب "تسهيل و تبسيط استفادة مشتركيها من خدمة الهاتف النقال من الجيل الثالث و التي تستدعي التوقيع على عقد جديد في أجل مدته 15 يوما مطابق تماما لدفتر الشروط".

    كما تأسف للتعليق المؤقت لآلية التسجيل عبر الانترنت "اثر طلب تقدمت به سلطة ضبط البريد و الاتصالات السلكية و اللاسلكية و الذي تم التشكيك في قانونيته على الصيعدين التنظيمي و العملي".

    و كان متعامل الهاتف النقال موبيليس قد أعرب أمس الأحد عن "قلقه" إزاء "انتهاك" أحد المنافسين للأحكام التنظيمية التي تسير تسويق الهاتف النقال من الجيل الثالث.

    و اعتبر موبليس أن "القواعد المنظمة لتسويق خدمات الجيل الثالث قد انتهكت من قبل متعامل منافس من خلال خرق الأحكام التنظيمية التي حددتها السلطات العمومية و التي من شأنها ضمان الشفافية والمنافسة النزيهة".

    وبالتالي أضاف أنه (موبيليس) "أمام خيار اللجوء إلى مجلس المنافسة و استدعاء اجتماع لمجلس إدارته من أجل دراسة هذا الوضعية التي تبعث على القلق".

    و أوضح المكلف بالإتصال بسلطة الضبط الذي اتصلت به وأج أنه "يتعين أولا عقد اجتماع لمجلس سلطة الضبط لدراسة هذه المسألة".

    المصدر : واج

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 commentaires:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: أوريدو تتقدم بشكوى لدى سلطة ضبط البريد و الاتصالات السلكية و اللاسلكيةﻟـ "عدم احترام دفتر الشروط" Rating: 5 Reviewed By: SAM ZED
    Scroll to Top