728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الخميس، 17 أكتوبر، 2013

    مايكروسوفت تعتزم إطلاق ويندوز 8.1 اليوم : تحديثات هامة يتنتظرها مستخدمو ويندوز 8

    بعد طول انتظار، يرتقب من العملاقة مايكروسوفت اليوم إطلاق ويندوز 8.1 وهو تحديث مجاني سيحمل العديد التعديلات و التحسينات أرادها مستخدمو نظام ويندوز. ويهدف هذا التحديث للجمع بين الحواسيب اللوحية و الحواسيب التقليدية (PC) تحت نظام ويندوز 8.

    ومن أهم التعديلات التي سيأتي بها التحديث هي إعادة الزر "ابدأ" الذي غاب في ويندوز8 ، الأمر الذي أثار كثيرا من الجدل لدى مستخدمي ويندوز 8 وهو ما أجبر مايكروسوفت على اعادته. غير أن الزر لا يظهر القائمة ابدأ كما هو الحال في نظام ويندوز 7 بل ينقل المستخدم إلى الواجهة المترو. فقد أكدت مايكروسوفت في العديد من المناسبات أنها قد تخلت عن القائمة ابدأ بشكل نهائي و استبدالها بواجهة المترو . ربما لكونها الأنسب للحواسيب اللوحية التي تدعم شاشات المس.

    وسيشمل التحديث أيضا العديد من الإضافات و التحسينات منها إضافات ميزات جديد تسهل على المستخدم تعديل شكل واجهة المترو حيث تم إضافة قياس جديد أكبر حجم لإطارات الواجه.كما سيكون بإمكانهم التعديل على خلفيات الواجهة. أيضا سيصير بمقدور المستخدمين مزامنة خياراتهم بين جميع أجهزة الويندوز. وبإمكانهم كذلك العمل على أربع تطبيقات في وقت واحد و التعديل مساحة كل تطبيق.

    ولأول مرة سيدعم نظام ويندوز تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد.

    [video ]https://www.youtube.com/watch?v=VQb5caeSo00[/video]

    كما حصل متجر ويندوز الذي تم تحديثه مؤخرا على العديد من التطبيقات الجديدة المجانية منها التطبيق الرسمي للموقع التواصلي فيسبوك.

    يذكر أن مايكروسوفت قد أطلقت شهر جوان الماضي النسخة الاستعراضية لنظام ويندوز 8.1 غير أنها لم تحمل الميزات الكاملة.

    مايكروسوفت ستطلق التحديث بشكل رسمي من مدينة نيويورك الأمريكية على الساعة الواحدة بتوقيت الجزائر .وسيكون بمقدور مستخدمي ويندوز 8 الحصول على التحديث مجانا عبر متجر ويندوز"Windows Store" أو تنزيل النسخة الكاملة من الموقع الرسمي .

    [video ]https://www.youtube.com/watch?v=6QGrv7JbzjU[/video]
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 commentaires:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: مايكروسوفت تعتزم إطلاق ويندوز 8.1 اليوم : تحديثات هامة يتنتظرها مستخدمو ويندوز 8 Rating: 5 Reviewed By: SAM ZED
    Scroll to Top