728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الأربعاء، 16 أكتوبر، 2013

    أسهل طريقة لنقل ملفاتك بين مختلف السحابات التخزينية



    إذا كنت أحد مستخدمي سحابة التخزين دروب بوكس وقررت التحول إلى استخدام سحابة أخرى كغوغل دريف أو سكاي ديرف. كيف ستنقل ملفاتك ؟  هل يجب عليك إعادة رفعها من جديد ؟


    موقع Otixo.com يمكنك من نقل ملفاتك بسهولة تامة بين مختلف سحابات التخزين مجانا لمدة تجريبية قدرها 14 يوما . ويعمل هذا الموقع على إدارة جميع ملفاتك المخزنة على مختلف السحابات ليقدمها لك على لائحة واحدة بدل فتح كل سحابة على حدة.

    كل ما يجب عليك فعله هو التسجيل بالموقع Otixo بعدها قم بوصل السحابات التي تنوي نقل ملفاتك بينها عبر الضغط على الالزر"+" الذي يظهر على يمين العنوان "My Clouds Services".

    بعد الإنتهاء من وصل السحابات ستظهر لك قائمة السحابات على الجانب الأيسر . وعلى الجانب الأيمن ستظهرلك  قائمة الملفات المخزنة على كل سحابة. اختر الملفات التي تنوي نقلها وأضغط على الزر الأيمن للفأرة ثم اختر نسخ "copy" بعدها اختر السحابة التي تنوي نقل ملفاتك إليها، على قائمة الملفات اضغط على الزر الأيمن للفأرة ثم اضغط على لصق "Past" . بعدها سيشرع الموقع في نقل الملفات .

    Capture

    أيضا بإمكانك استغلال موقع Mover.io لنقل 10 جيغا مجانا بين السحابات، مايميز هذا الموقع هو دعمه لمعظم السحابات، كما يوفر ميزة ضغط الملفات قبل نقلها وهذا لأجل تسهيل المهمة.

    بعد التسجيل بالموقع على الصفحة الرئيسة ، ستجد الزر الأول على اليسار"Select Source" (اختر المصدر) وزر آخر على اليمين "Select Destination" (اختر الهدف). عند الضغط سيطلب منك الموقع تحديد السحابة التي تنوي نقل الملفات منها و الثانية التي تود نقل ملفاتك إليها .

    قم بإختيار الملفات المراد نقلها، بعدها على وسط الصفحة ستجد الزر الأزرق "Transfer Now" (انقل الآن) اضغط عليه لإتمام العملية.
    لكن تذكر أن لديك قدرة مجانية محدودة وهي 10 جيغا فقط.
    Capture

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 commentaires:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: أسهل طريقة لنقل ملفاتك بين مختلف السحابات التخزينية Rating: 5 Reviewed By: SAM ZED
    Scroll to Top