728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الخميس، 17 يناير، 2013

    شرح طريقة إرسال الأموال من Adf.ly إلى Payza أو Paypal

    في هذا الموضوع سوف تتعرف على طريقة تحويل الأموال التي ربحتها من Adf.ly إلى البنكين الإليكترونيين Payza و Paypal هذا بالإضافة لبعض النصائح الأمنية الهامة.

    سوف نفترض في هذا الشرح أنك قد سجلت في أحد البنكين الإليكترونيين المعتمدين للدفع من Adf.ly وهما بنكي Payza و Paypal وأنه قد أصبح لديك في أحدهما أو كلاهما حساب خاص بك، لهذا سوف نتجاوز مرحلة شرح التسجيل وفتح حساب جديد في هذين البنكين وننتقل مباشرة إلى طريقة إرسال النقود من Adf.ly إلى حسابك البنكي الإليكتروني.

    كيف تخبر Adf.ly أنك تريد إرسال الأموال التي ربحتها منه إلى حسابك البنكي الإليكتروني في Payza أو في Paypal:

    1. من شريط القوائم في أعلى صفحة Adf.ly أنقر على Account. (انظر الصورة الأولى في أسفل)

    2. في أسفل صفحة Account سوف تجد خانتين فوق بعضهما الأولى لإختيار البنك الإليكتروني ومكتوب بجانبها Payment Processor والثانية لوضع الإيميل المسجل في حسابك البنكي الإليكتروني سواء في Payza  أو Paypal ومكتوب بجانبها Withdrawal Email. (أنظر الصورة الثانية في الأسفل)

    3. بعد أن تكون قد أخترت البنك الإليكتروني الذي تتعامل معه من الخانة الأولى ثم وضعت إيميلك  المسجل في حسابك البنكي الإليكتروني في الخانة الثانية (السفلية)، فقط بقي عليك أن تنقر على الزر Update لإعتماد المعلومات الجديدة.





     نفترض أن إيميلك: anyemail@gmail.com

    هذا كل ما عليك فعله لإستلام أرباحك من Adf.ly إلى حسابك البنكي الإليكتروني في payza أو Paypal، وسوف يتم إرسال أرباحك عند إقتراب الساعة من الثانية عشر عند منتصف الليل في أول يوم إثنين Monday من كل شهر (الشهر التالي)، ولكن ذلك بشرط وصول أرباحك للحد الأدنى للدفع وهو 5$ قبل إنقضاء نهاية آخر يوم في (الشهر الحالي).

    ملاحظة: ينصح بوضع إيميل ثانوي بدلاً عن الإيميل الأساسي Primary Email في حسابك البنكي الإليكتروني وذلك للحافظ على حسابك البنكي الإليكتروني من السرقة أو القرصنة في حال إستعمالك للإيميل الأساسي Primary Email.

     
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    1 commentaires:

    Item Reviewed: شرح طريقة إرسال الأموال من Adf.ly إلى Payza أو Paypal Rating: 5 Reviewed By: SAM ZED
    Scroll to Top