728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الأحد، 11 نوفمبر، 2012

    هاكر جزائري يتمكن من يخترق 20 موقعاً إسرائيلياً و50 فرنسياً

     



    نجح هاكر  من أصل جزائري باختراق 20 موقعاً إلكترونياً إسرائيلياً، بما فيها الموقع الخاص بـ "جيش الدفاع الإسرائيلي". وتحتوي هذه المواقع على ملفات جد سرية، من بينها صور لعمليات اختطاف لفلسطينيين في حافلة، بالإَضافة الى وثائق سرية أخرىى، كما يؤكد موقع "الخبر" الإلكتروني

    كما نجح الهاكر ويُعرف نفسه باسم "اسماعيل مان 54"  في وضع اسمه وصورة جمجمة في المواقع الإسرائيلية المخترقة، كما نجح باختراق 50 موقعا فرنسياً، بما في ذلك موقع قناة "باري تي في" المحلية، وقام بنشر صور "لجرائم فرنسا الاستعمارية أثناء ثورة التحرر الجزائرية وعبارات تؤكد انها إرهابية"، كما أفاد الموقع، وذلك رداً على ما فعله وزير الدفاع الفرنسي السابق جيرار لونغي على الهواء مباشرة، حين قام بحركة غير لائقة رداً على مطالبة وزير المجاهدين الجزائري الحكومة الفرنسية بالاعتذار عن الجرائم الفرنسية بحق الشعب الجزائري ، مما أثار غضباً شعبياً ورسمياً في الجزائر.

    ومن بين الصور التي أرفقها  المسمى "اسماعيل مان 54" صورة يظهر فيها بعض مشجعي المنتخب الوطني وقد كُتب على بطونهم العارية باللغة الفرنسية كلمة "الجزائر"، اذ كُتب كل حرف على بطن واحد منهم.

    وفي اتصال هاتفي مع الموقع اعلن الهاكر الجزائري انه قام بذلك رداً على ما وصفه بوقاحة اليمين الفرنسي. وأكد ان إدارة القناة التلفزيونية لن تنجح باستعادة الموقع اذ انه اخترق شبكة البث الرئيسية، ملوحاً بأعمال مماثلة ستستهدف مواقع أخرى.

    وأضاف انه يبلغ من العمر 18 عاماً وانه من إحدى المدن الواقعة في شرق الجزائر، مؤكداً انها ليست المرة الأولى التي ينجح فيها باختراق مواقع إلكترونية تعبيرأً عن مواقفه، فقد سبق وان اخترق 270 موقعاً إسرائيلياً وأمريكياً كرد فعل على نشر فيلم "براءة المسلمين" المسئ للإسلام، علاوة على انه نجح بمساعدة 100 جزائري بالهجرة الى كندا بواسطة اختراق بطاقات إلكترونية مخصصة للهجرة الى كندا،  كما أفاد موقع "الخبر".
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 commentaires:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: هاكر جزائري يتمكن من يخترق 20 موقعاً إسرائيلياً و50 فرنسياً Rating: 5 Reviewed By: SAM ZED
    Scroll to Top