728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الثلاثاء، 19 أغسطس 2014

    غوغل تسحب لعبة “إقصف غزة” من على منصة تطبيقاتها غوغل بلاي بعد موجة من الغضب


    قال متحدث باسم غوغل إن الشركة سحبت من على منصة تطبيقاتها للهواتف المحمولة لعبة تحاكي الهجمات الاسرائيلية على قطاع غزة وتدعو المستخدمين “لاسقاط قنابل وتفادي قتل المدنيين” بعد ان اثارت موجة من الغضب.
    وتحاكي لعبة “إقصف غزة” التي ابتكرتها شركة بلاي اف.تي.دبليو -ولا تزال متاحة كتطبيق على فيسبوك- الأزمة القائمة بين اسرائيل وحركة حماس الفلسطينية التي تسيطر على قطاع غزة. ويلقي اللاعبون قنابل من طائرة حربية بينما يناورون للهروب من الصواريخ التي يطلقها مقاتلو حماس الذين يرتدون أقنعة سوداء وخضراء.
    وقال متحدث باسم غوغل “أزلنا التطبيق الذي ينتهك سياساتنا من غوغل بلاي” مؤكدا ان اللعبة ازيلت من منصة ألعاب غوغل بلاي. ولم تذكر غوغل على وجه التحديد السياسة التي تنتهكها اللعبة.
    وهناك قواعد لمنصة جوجل بلاي تحظر المحتوى الذي يرقى الي خطاب الكراهية او الاستئساد على الاخرين او العنف وتسمح للمستخدمين بالابلاغ عن المحتوى المسيىء.
    واثارت اللعبة تعليقات غاضبة على صفحة الرأي بمنصة تطبيقات جوجل وكذلك على فيسبوك. وقالت صحيفة جارديان البريطانية ان اللعبة تم تحميلها نحو 1000 مرة منذ اطلاقها في 29 يوليو تموز.
    ولم ترد فيسبوك على الفور على طلبات للتعليق على الأمر كما لم يتسن الوصول إلى شركة بلاي اف.تي.دبليو.
    وشنت اسرائيل هجومها على غزة في الثامن من يوليو تموز ردا على تصاعد القصف الصاروخي لحركة حماس. وقال مسؤولون في غزة إن أكثر من 1831 فلسطينيا معظمهم من المدنيين قتلوا وان حوالي 3000 منزل دمرت او اصيبت باضرار منذ بدء الهجوم.
    المصدر :  رويترز 
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 commentaires:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: غوغل تسحب لعبة “إقصف غزة” من على منصة تطبيقاتها غوغل بلاي بعد موجة من الغضب Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    Scroll to Top