728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الجمعة، 8 فبراير 2013

    "Play station 4" في الأسواق هذا العام بسعر 400 دولار أمريكي

    ذكرت صحيفة Asahi Shimbun اليابانية في تقرير لها، أن شركة “SONY” تنوي طرح منصّة الألعاب “بلاي ستيشن 4″ المنتظرة كثيرا في العام الجاري بسعر 400 دولار أمريكي بالتقريب.


    أضاف التقرير أن “سوني” ستطلق النسخة الجديدة في أمريكا واليابان فقط هذا العام ، على أن تصل إلى أوروبا مع بداية العام القادم.


    وفي هذا الصددت أوردت صحيفة Nikkei خبراً تشير فيه إلى أن “سوني” سوف تعلن عن منصّة الألعاب الجديدة من 20 فبراير الجاري؛ وسوف تستخدم منصّة الألعاب الجديدة التخزين السحابي التابعة لشركة “Gaikai” التي قامت “سوني” بالاستحواذ عليها مقابل 380 مليون دولار في العام الماضي.


    وكان موقع Kotaku المتخصص في الألعاب، أبرز وثيقة تحتوي على مواصفات “بلاي ستيشن” الجديدة، وهي ذاكرة عشوائية سعة 8 جيجابايت، مع ذاكرة رسوميات 2.2 جيجابايت، وتعمل بمعالج AMD 64 يحمل اسم “Bulldozer” يعمل بثمانية أنوية، ومعالج رسوميات AMD R10xx، بالإضافة إلى سواقة “بلو راي” ومنافذ “يو إس بي 3″، ومنفذ “HDMI”، وقرص صلب بمساحة 160 جيجابايت.


    وأضاف الموقع أن أذرع التحكم للجهاز الجديد ستحمل نفس مميزات أذرع التحكم الحالية DualShock 3 بإستثناء وجود سطح يعمل باللمس المتعدد “Multi Touch Pad “، بالإضافة إلى إمكانية استخدام أذرع التحكم القديمة على الجهاز الجديد دون أي مشاكل.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 commentaires:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: "Play station 4" في الأسواق هذا العام بسعر 400 دولار أمريكي Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    Scroll to Top