728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الخميس، 4 أكتوبر، 2012

    أكثر من مليار مشترك نشط على الفايسبوك !





    قال موقع فايسبوك اليوم أن عدد مستخدميه الناشطين شهريا قد تجاوز حاجز المليار مستخدم ما يعني أن واحد من كل سبعة اشخاص في الأرض لديه حساب على الفايسبوك. و حدد فايسبوك تاريخ تخطيه حدود المليار مستخدم يوم 14 سبتمبر الماضي و على الساعة 19.45 GMT تحديدا. و قدم الموقع ايضا احصائيات اخرى كذلك ، فالموقع يحصى 140.3 مليار صداقة و 219 مليار صورة محملة تم نشرها و أكثر من 1.130 مليار اعجاب.




    رقم قياسي جديد لكن يبقى في نفس الوقت شبه تحدي للموقع الذي يعجزعن استغلال هذه القاعدة الضخمة إلى ارباح حقيقية . وقال الرئيس التنفيذي للموقع مارك زوكربرغ : " ... أن نساعد مليار شخص على التواصل شيء مذهل ... وهذا أبعد عن أي شيء أشعرني بالفخر ... "




     موقع 247wallst.com قال  أن بعض المناطق الأمريكية يكاد يكون جميع سكنها متوفرون على الفيسبوك و يبقى التحدي قائما في الصين و روسيا أين يتم مراقبة نشاط المستخدمين على الموقع من قبل بعض الجهات الحكومية  .




     وأرسل مارك زوكربرغ رسالة خاصة للمستخدمين الذين انضموا إلى شبكة التواصل حديثا وزادوا عدد مستخدميها إلى أكثر من مليار، وشكرهم على دعمهم، كما توعد بالعمل على تحسين الموقع متمنيا ضم ما تبقى من سكان الكوكب.






    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 commentaires:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: أكثر من مليار مشترك نشط على الفايسبوك ! Rating: 5 Reviewed By: SAM ZED
    Scroll to Top